Monday 25 December 2017

إنفوريكس فالينسيا تيليفونوس


كونتاكت كون نوسوتروس سي ديسيا ماكوتس إنفورماسيواكوتن أسيركا دي لوس ديستنتوس كورسوس كيو إنفوريكس لي أوفريس بيد بونيرز إن كونتاكتو كون كون نوسوتروس a ترافيكوتس ديل سيغوينت فورمولاريو. تانتو سي كوير إستوديار إسبانتيلديول إن إسبانتيلدا، كومو سي كوير أبريندر أون إديوما إن إل إكسترانجيرو، أسيدر a نيستروس كورسوس دي إديوماس o دي بريباراسيواكوتن بارا إكساكوتيمنيس أوفيسياليس، o ترار a سوز هيجوس a أونو دي نيستروس كامبامنتوس أكوياكوت إستاموس بارا أيودارل y أسيسورارل. إنفوريكس لي دا لا بينفينيدا أوفيسينا سينترال إنفوريكس C غوستافو فيرناكوتندز بالبوينا، 11 28002 - مادريد تيل: (34) 915 943 776 إنفوريكس - سينترو دي إستوديوس إنترناسيوناليس باكوتيجينا باتروسينادا بور لا كاكوتيمارا أوفيسيال دي كوميرسيو e إندوستريا دي مادريد. كوبي 1989 - إنفوريكس S. L. تودوس لوس ديريشوس ريسرفادوس. مدرسة بولياكوتيتيكا دي بريفاسيدادبانيش في فالنسيا مدرسة اللغة الإسبانية في فالنسيا إنفوريكس فالنسيا هي مدرسة كبيرة يمكن الوصول إليها بالكراسي المتحركة مع القدرة على عقد ستمائة طالب في وقت واحد، مما يجعلها مكانا رائعا للقاء المتعلمين الآخرين. بعض هؤلاء قد يكون الإسبان مع دروس اللغة الأخرى في المركز، مما يجعل من السهل بالنسبة لك لممارسة الإسبانية خارج الفصول الدراسية معهم، وكنت قد تكون قادرة على منحهم فرصة لممارسة لغتهم الإنجليزية أيضا، وهو ما يعني أن الجميع يمكن الحصول على على طول وهذا يعني أيضا أنه يمكنك معرفة كل من أفضل الأماكن المحلية للذهاب والأشياء لنرى، كما أنك سوف تحصل على الوصول إلى المعرفة مباشرة من خلال الطلاب الآخرين. الحد الأدنى لسن الطالب: 14 سنة مباشرة أمام جامعة فالنسياس الرئيسية 20 دقيقة بعيدا عن وسط المدينة والشاطئ موقع جيد بالقرب من محطات المترو والحافلات المختلفة المرافق 24 الفصول الدراسية واسعة، والكامل للضوء الطبيعي المعلمين غرفة اجتماعات كافتيريا صغيرة حديقة كبيرة في الجبهة من المدرسة مختبر الحاسوب مع حرية الوصول إلى الإنترنت واي فاي (الوصول اللاسلكي في جميع أنحاء المدرسة) مكتبة وغرفة الفيديو المناطق المشتركة واسعة تكييف الهواء والتدفئة المركزية الطلاب كومنتس إليزافيتا سلاساريفا اعتقدت أن أول يوم لي سيكون من الصعب جدا منذ اضطررت إلى لا اختبار مستوى والعثور على نفسي تحيط بها الكثير من الناس الجدد. يوشيدا كيسوك في اليوم الأول وصلت إلى المدرسة لم أستطع التحدث أو فهم الإسبانية، لذلك يمكنك أن تتخيل كيف العصبي كنت. على الرغم من أن الطبقة كان صعبا بالنسبة لي، كان المعلم لطيفا جدا والتي جعلتني أكثر راحة. شيهيرو ماتسوموتو كنت عصبيا في اليوم الأول وصلت إلى المدرسة وكان عليه أن يأخذ اختبار المستوى. كنت قد وصلت للتو في إسبانيا أيضا، لذلك لم أكن مألوفة مع أي شيء عن فالنسيا أو المدرسة. أرينا كان لي أول يوم عظيم في البداية كنت عصبيا جدا لأنني لم أكن أعرف أي شخص حولي. لم يستغرق وقتا طويلا للقاء والتعرف على زملائي خصوصا اثنين من الفتيات: واحد من فرنسا وآخر من روسيا. مدرستنا في فالنسيا هو المكان المثالي لتعلم اللغة الاسبانية بغض النظر عن أسلوب التعلم الذي تفضله. يمكن لطلابنا ممارسة ما تعلموه بعد الصف في المناطق المشتركة: التعلم أبدا يتوقف في هذه البيئة متعة ودينامية، وهناك دائما شخص حول من يبحث عن فرصة للدردشة وجعل صديق جديد. أولئك الذين يأتون للدراسة على حاجتهم الخاصة لا تقلق أبدا أن تكون قادرة على العثور على شخص لقضاء بعض الوقت مع يمكنك أيضا الخروج واستكشاف المدينة مع أصدقائك الجدد إذا كنت تريد، لأنها سوف تكون سعيدة كما أن نلقي نظرة حول كما سوف. المباني موقع ممتاز بجوار جامعة فالنسيا يجلس المدرسة بضع دقائق فقط من الشاطئ ووسط المدينة، مما يعني أنه هو الحق في محور المدينة بقدر ما تشعر بالقلق الطلاب. وهناك أيضا سهولة الوصول إلى وسائل النقل العام بحيث يمكن للطلاب التحرك بسهولة واكتشاف بقية المدينة كما يحلو لهم، مع أو بدون مساعدة من الموظفين في المدرسة الذين غالبا ما تدير الأنشطة والرحلات إلى مختلف مناطق الجذب من فالنسيا. البحث عن الدورة الخاصة بك عروض الاتصال العروض الخاصة

No comments:

Post a Comment