Monday 4 December 2017

دينارو إلكتروني الفوركس


فوريكس ترادر ​​كوفر ليتر سامبل 123 مين ستريت، سان فرانسيسكو، كا 94122 هوم. 415-555-0000 خلية: 415-555-0000 إميليكسامبل عزيزي السيدة ماركوسكي، أود أن ينظر في افتتاح الفوركس التاجر مع شركتك. بين شهادتي في إدارة الأعمال وست سنوات من الخبرة في السوق العمل مع العملات الأجنبية والحرف لقد أثبتت مرارا وتكرارا أن أنا رصيدا لأي عملية. من تقييم المخاطر لفهم كيفية ربط جميع الأسواق الدولية وسوف تأخذ وبناء على المعرفة التي تزيد هامش الربح الخاص بك. يجب على الفوركس التاجر أن يكون الشخص حتى خفف والمريض. إنها صناعة لا يمكن التنبؤ بها ويجب رصدها عن كثب. فإنه يتطلب الانضباط العمل الشاق والتركيز الاستثنائي لمعرفة متى لقضاء وقتك واللعب كبيرة أو الخروج قبل فوات الأوان. لقد حملت موكلي من خلال الأوقات الاقتصادية الصعبة في التداول توفير أساسيات استمرار النجاح في النقد الأجنبي. مهنة تتطلب العمل الجاد والرغبة في التوقف عن التعلم وتحسين المهارات. لقد وضعت عملية باستخدام مجموعة من الموارد والاتصالات التي يكسر الصفقات المحتملة ويقلل من المخاطر الخاصة بك. وسوف تساعد مهاراتي بالتأكيد شركتك على تحقيق الأهداف المالية والنجاح في سوق الصرف الأجنبي. يتيح إعداد مقابلة ومناقشة موقف الفوركس التاجر الخاص بك في مزيد من التفاصيل. هناك الكثير من الفرص للهبوط موقف الفوركس التاجر، ولكن لن يكون مجرد تسليم لك. صياغة رسالة تداول الفوركس التاجر الذي يلفت انتباه مديري التوظيف أمر بالغ الأهمية للحصول على وظيفة، و ليفيكارير هنا لمساعدتك على التميز من المنافسة. 3 خطوات سهلة للحصول على رسالة تغطية مثالية على الفور إنشاء غطاء رسالة أصحاب العمل سوف الحب عينة الفوركس المتداول تغطية رسالة مارجوري مورين 4582 جرين أفينو أوكلاند، كا 94612 (222) -401-4641 البريد الإلكتروني السيدة ماري ماركوسكي فكسم شركة 3758 ستايلز شارع بيتسبرغ، بنسلفانيا 15213 عزيزي السيدة ماركوسكي، أنا التقدم للحصول على موقف الفوركس التاجر متاح الآن مع فكسم وشركة ولدي التدريب والمهارات لتمثيل شركتك لجميع المساعي الصرف الأجنبي الخاص بك. لدي درجة البكالوريوس في الأعمال التجارية وخمس سنوات من الخبرة في العمل تاجر حيث اكتسبت سمعة كبيرة في هذا العمل. لدي نظام ممتاز الذي ثبت أن تكون ناجحة جدا وأنا أعلم أنني يمكن أن يكون رصيدا كبيرا لشركتك. لدي المهارات لتقييم المخاطر وتحديد مقدار التجارة على أساس السوق. أنا أعرف متى لإغلاق التجارة، مما يساعد على الحد من المخاطر الخاصة بك من فقدان كبيرة. ومع ذلك، وأنا أعلم أيضا متى السوق هو الحق في السماح لها ركوب لذلك أنا لن سحب في وقت مبكر جدا، وهو كيف يمكنك كسب المال في الأعمال التجارية. يمكنني التعامل مع الإجهاد والبيئة غير متوقعة لأن لدي كل من الانضباط والصبر اللازمة في هذا العمل لتكون ناجحة. أعرف ما أبحث عنه في التجارة وأنا دائما الانتظار الحق بدلا من القفز في السوق والتجارة فقط أن تفعل ذلك. أنا بجد عامل مع الرغبة في مواصلة التعلم وتحسين مهاراتي لتصبح واحدة من كبار التجار في الأعمال التجارية. وأنا واثق من أن لدي المهارات والقدرات لمساعدة عملك تحقيق أهدافها المالية والحصول على أقصى استفادة من أنشطة النقد الأجنبي الخاص بك. يمكنك الاتصال بي عن طريق الاتصال (222) -401-4641.

No comments:

Post a Comment