Friday 1 December 2017

دوكاسكوبي - الفوركس - سحب


دوكاسكوبي قضية سحب الأموال عضو تجاري انضمت أبريل 2008 399 المشاركات أود أن أناشد دوكاسكوبي عبر هذه الوسيلة لإرضاء طلب الانسحاب بدأت معهم منذ 2 يناير 2014 أنا ارتكبت خطأ في الحساب النهائي رقم الأموال سوف تسير و بسبب هذا الخطأ أعيدت الأموال إلى البنك الوسيط، قمت منذ ذلك الحين بإجراء التصحيحات على رقم الحساب وإرسالها إلى دوكاسكوبي لكني لم أستلم بعد أموالي منذ أكثر من أسبوع الآن (منذ 9 يناير 2014). ما قيل لي هو أنهم أرسلوا الطلب من خلال بنك وسيط الخاصة بهم وحتى الآن لتلقي رد منهم لذلك أتساءل عما إذا كنا ما زلنا في 1970s أو 1980s حيث كنت في حاجة الى الانتظار لعدة أيام لتلقي الاتصالات. هذه مسألة بسيطة إما أنها جعلت هذه الصفقة أم لا ولكن عندما تبقى تقول لي قصص أنهم ينتظرون ردا من بنكهم أبدأ في التساؤل عما إذا كانت أموالي لا تزال آمنة معهم من فضلك هل هناك أي شخص تعاني من هذا مع دوكاسكوبي حتى أستطيع أن أعرف ما يجب القيام به المقبل أو ما إذا كان ينبغي أن لا تزال تنتظر ولكن إلى متى كل ما أسمع قريبا هذا، قريبا ذلك ولكن لا إطار زمني ملموس يجري إعطاء داخل التي من شأنها حل هذه المسألة. مساهماتكم كلها موضع ترحيب. انضمت سبتمبر 2010 الحالة: عضو من أجل الحياة 6،176 المشاركات أود أن أناشد دوكاسكوبي عبر هذه الوسيلة لإرضاء طلب الانسحاب الذي بدأت معهم منذ 2 يناير 2014 لقد ارتكبت خطأ في الحساب النهائي رقم الأموال سوف تسير في وبسبب هذا الخطأ أعيدت الأموال إلى البنك الوسيط، ومنذ ذلك الحين أدخلت التصحيحات على رقم الحساب وإرسالها إلى دوكاسكوبي ولكن أنا لم تحصل على أموالي منذ أكثر من أسبوع الآن (منذ 9 يناير 2014). ما قيل لي هو أنهم أرسلوا الطلب من خلال بنك وسيط خاص بهم وحتى الآن. كنت الفوضى حتى يكون هناك عملية يذهبون من خلال، وهذا يمكن أن يستغرق وقتا أطول ثم كنت أعتقد بناء على تجربتي مع البنوك، فإنه يمكن في الواقع يستغرق 2-4 أسابيع لكل شيء لتسوية. مرة واحدة، شهدت زوجتي نفس القضية مع بنك بارز في المملكة المتحدة، والتي استغرقت حوالي 4 أسابيع لمعالجة. أنا أفهم قلقك ولكن بالتأكيد عملية طويلة. تأكد أيضا من فتح تذكرة دعم (إذا كنت قد فعلت ذلك). معظم خدمات الوساطة التعامل مع تذاكر أسرع (استجابة أسرع) من الاستجابة مع إجابة محددة على الهاتف. حظا سعيدا .. شكرا لتقاسم أوماف. نقدر حقا إنفوكونتراكتس وغيرها من النماذج وثائق أدناه يجب أن تستخدم إلا بناء على نصيحة من مدير العلاقات الخاصة بك. إذا كنت ترغب في فتح حساب مع دوكاسكوبي بنك سا، يرجى اتباع هذا الرابط وملء التسجيل عبر الإنترنت. سيتم ملء جميع المستندات فتح الحساب تلقائيا وإرسالها إليك عن طريق البريد الإلكتروني في شكل بدف جنبا إلى جنب مع قائمة من وثائق الهوية المطلوبة. ثم طباعة والتحقق والتاريخ والتوقيع وإرسال عن طريق البريد تلك الوثائق بدف وذلك لاستكمال تطبيق فتح حسابك. إذا كنت ترغب في الاتصال دوكاسكوبي بنك سا بشأن الوثائق المذكورة أعلاه، يرجى استخدام تفاصيل الاتصال التالية: إنفودوكاسكوبي. 41 22 799 4888. لا تتردد في طلب معاودة الاتصال.

No comments:

Post a Comment