Thursday 28 December 2017

مراجعة فوركس يارد فوركس السلام استعراض الجيش


فوركيارد (سافيكاب إنفستمينتس لت) مراجعة موقع الزيارة إشعار: ديسمبر 2014. هددت شركة صافيكاب إنفستمينتس بوقف العمل ضد بنك الاحتياطي الفيدرالي إذا لم تتم إزالة محفلين حول الأسواق. لا يخفى فبا شكاوى الأعضاء أو يتفاوض في حين أن التهديد القانوني. الخيوط هما هنا وهنا. توصي فبا بعدم التعامل مع الشركات التي تستخدم التهديدات القانونية لمحاولة إخفاء المعلومات. 2 يوليو 2015: وقد غرمت سيسيك سافيكاب للاستثمارات المحدودة euro168،000. انقر هنا للتحقق. حوار مباشر انضم إلى منتدى فوركس يارد (سافيكاب إنفستمينتس لت) على منتدانا (فورسكارد) (سافيكاب إنفستمينتس لت) التي قدمها فوركس يارد ممثل، 11 ديسمبر 2012 تأسست فوركس يارد في عام 2005، وقد استفادت من خبرة تجار الفوركس المحترفين، المتخصصين في القطاع المالي من أجل تأسيس نفسها بنجاح باعتبارها واحدة من شركات الوساطة على الانترنت رئيس الوزراء. نحن نقدم منصة التداول آمنة وديناميكية وبديهية وسهلة الاستخدام مع تنفيذ متفوقة النظام، وإعداد التقارير المتقدمة والأدوات التحليلية. خلال مارس 2011 تم الحصول على الفوركسارد من قبل، وأصبح اسم تجاري ل، سافيكاب للاستثمار المحدودة. لقد حصلت على 1000 من ساحة الفوركس كمكافأة. 100 الكثير المطلوبة لسحب المكافأة. لقد تداولت 112 لوت. عندما قدمت الانسحاب أنها لا تعطيني مكافأة قال لي لدي حسابات متعددة لقد تداولت بيع شراء كل الحسابات. إذا كنت تفعل هذا لماذا أنا بحاجة إلى التجارة 112 الكثير --------------------------------------- -------------------------------------------- بريدي الإلكتروني إلى دعمهم: عزيزي لماذا كنت قد خدع معي لقد تداولت 112 الكثير معك. أعطيتك 3360 كما انتشار. لماذا احتيال معي لماذا كنت لا تبلغني، سوف إزالة المكافأة وقال دعمكم، لقد تداولت حساب متعددة. هل رأيت تاريخ التداول الخاص بي يجب أن لا تجعل هذا النوع من التعليقات لي. لقد قلت لي عن طريق الهاتف، لي صديقي فتح 2 المعارضة من نفس يرجى بيع بيع. إذا فعلت هذا ليس لدي حاجة لتجارة 112 الكثير. الرجاء ارسال لي ثاتس الحساب حيث تم تداولها 112 الكثير مماثلة مع حسابي. هناك العديد من الفوركس التاجر في بلدي قد العميل الخاص بك، قد التجارة تكون مماثلة بعض الوقت ليس كل الوقت. سوف أقول، انهم جعل بيع بيع قبل بضعة أيام وصلت رصيدي 4500، ويمكنني أن انسحب التوازن بلدي ذلك الوقت. ولكن أنا لا تفعل هذا. أحاول الوصول إلى التوازن أكثر. الآن أنا بحاجة إلى المال لعيد، لقد جعلت الانسحاب لقد جعلت كل لأنني رأيت أن لديك مشكلة إعادة الاقتباس. إذا كنت ترى قد تضاعف رصيد في 1 التجارة، سوف أقول، هو عملية احتيال إذا كنت أقول أن أقول، ليس لديك فكرة عن سوق الفوركس. لدي الحق في المطالبة بهذا الرصيد (المكافأة) على الرغم من أنك قدمت لي ذلك. لقد أثبتت ذلك. كنت قد خدع معي سوف تكون صراخ. لقد عرفت أنك قد ارتكبت فسادا مع عميل واحد لعميل آخر. ليس لدي أي خبرة في اللغة الإنجليزية. لهذا لا أستطيع التعبير عن صوتي بوضوح. عرضوا لي 50 لا إيداع مكافأة لمحاولة منصة. لقد فقدت 49 ولكن، كما لم أكن وجدت أي مشكلة، لذلك أنا إيداع 50. أنها تعطيني أي مكافأة. لا مشكلة حتى هنا. أنا تداولت وخسر 40. لذلك، للحفاظ على بعض من المال أطلب الانسحاب. ورفضوا لأنني لم أكمل الحد الأدنى من المتداولة الكثير من 50 لا إيداع مكافأة أنها أعطت لي. رد من قبل فوريسيارد ممثل قدم 26 نوفمبر 2012: مرحبا هارتكيلر، أود أن أشير إلى أن شروط شروطنا تنص بوضوح على عدد معين من الصفقات يجب أن تكتمل قبل التجار قادرون على سحب مكافآتهم. هذه هي السياسة القياسية بين العديد من السماسرة بحيث لا يستفيد الناس من سياسة المكافأة (على سبيل المثال، الاشتراك، والحصول على مكافأة ومن ثم طلب فورا لسحب مبلغ المكافأة). ومع ذلك، سجن يكون أكثر من سعداء للقيام بما في وسعنا لجعله متروك لكم. إذا أردت، يمكنك الاتصال سوبورتفوريكسارد و أذكر اسمي. واحد من ممثلينا سوف تفعل كل ما هو ممكن للتأكد من أنك تاجر فورسيارد راض. على أمل أن يكون لديك يوم ناجحة ومربحة من التداول. (فكستم) في موقع فوركستيم (فكستم) في فوركستيم (فكستم)، في 29 نوفمبر 2016 فوركستيم لت (فكستم) هو وسيط فوركس على الانترنت الدولي ينظم من قبل سيسيك ومقرها في ليماسول، قبرص. مهمتنا هي تحقيق أقصى قدر من القيمة التي يستمدها عملاؤنا من سلعهم الثمينة، الوقت من خلال تقديم خدمات متقدمة ومبتكرة، وخدمة العملاء المثلى والتفاني الدائم لعملائنا، علينا أن نضمن تلبية الاحتياجات الفردية دائما مع استمرار الأسواق تتطور مع مرور الوقت. ويستفيد العملاء من الحسابات المنفصلة في البنوك من الدرجة الأولى والودائع الآمنة والسحب والرافعة المالية القوية التي تصل إلى 1000: 1، والفروق الضيقة بدءا من 0.1 نقطة، والقدرة على تداول 100 أداة، ومجموعة متنوعة من أنواع الحسابات الأمثل ومنصات، ومسابقات مثيرة ومكافآت تعزيز التجارة. بالإضافة إلى ذلك، تركز فوركستيم بشكل كبير على أهمية التعليم وتمكن التجار من تحسين مهاراتهم من خلال دورات فكس عبر الإنترنت، والندوات المحلية، والندوات المتكررة. فوركستيم لت فكستم تاور، 35 لامبرو كونستانتارا، كاتو بوليميديا ​​4156، قبرص هاتف: 357 25558777 فوركستيمي دعم العملاء: هاتف: 44 203 734 10 25 الاثنين - الجمعة 02:00 - 20:30 GMT2 GMT3 خلال التوقيت الصيفي فكستم ليف تشات لينك: fxtm. costartchat اللغات: - الإنجليزية - العربية - الصينية - التشيكية - الفرنسية - الألمانية - اليونانية - الإندونيسية - الإيطالية - الكورية - الملايو - البولندية - الروسية - الإسبانية - التايلاندية - الأوردو أدوات التداول لدينا - فكس ماجورس، مينورس، إكسوتيكش - العقود الآجلة كفد على العقود الآجلة للسلع - عقود كفد على عقود السلع الأساسية - عقود الفروقات إتف - تداول العقود مقابل الفروقات منصات التداول لدينا - فكستم ويب تريدر بواسطة فوركستيم - ميتاتريدر 4 5 للكمبيوتر - ميتاتريدر 4 5 لأجهزة إفون و أندرويد - ميتاتريدر 4 للهواتف الذكية - ميتاترادر ​​4 لأجهزة الكمبيوتر الجيب - ميتاترادر ​​4 حساب حساب - حساب قياسي - حساب سين - حساب إن صفر (الحد الأدنى للإيداع - حساب إن MT4 - حساب إن MT5 - حساب ستراترجي - حساب فكستم برو يتم تنظيم فكستم من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) القانون 144 (I) 2007 هي أيضا عضو في صندوق تعويضات المستثمرين (إيكف). فكستم تريد ماناجيمنت أود أن أشارك تجربتي في الوقت الحقيقي مع وسيط الغش في فكستم، هؤلاء الناس التلاعب في الصفقات الخاصة بك بطريقة الماكرة جدا أن حتى المخططات ليست actual. I يكون حساب التداول مع حساب فكتم mt4 رقم 2524290، في 0ct 7 2016 لقد تم التلاعب بي التداول على الرسم البياني اليومي، وأنا قد أرفق تفاصيل التجارة أدناه رد من قبل فوركستيم (فكستم) المقدمة 6 ديسمبر 2016: تفتخر فكستم بأنها شفافة جدا وصادقة مع عملائها ويمكنك أيضا زيارة موقع الشركة لعرض وإحصاءات الأداء فيما يتعلق سرعة التنفيذ، والانزلاق وإعادة التسعير كما يتم التحقق من هذه من قبل برايسواترهوسكوبيرز (بوك) شركة مراجعة مستقلة. خلال الأحداث التجارية الكبيرة، والأسواق هي متقلبة للغاية ويمكن أن يسبب زيادة كبيرة في انتشار، زيادة الانزلاق، وسرعة تنفيذ النظام قد يستغرق وقتا أطول من المعتاد. ونحن نقدم تنويه كافية على موقعنا على الانترنت ورسائل البريد الإلكتروني إعلام عملائنا من هذه الحقيقة. إذا كان لديك أي أسئلة أخرى بشأن هذه المسألة، يرجى عدم التردد في الاتصال بنا مباشرة. يرجى الاطلاع أدناه البريد الإلكتروني الذي أرسلنا لك سابقا مع رقم تذكرة 2016100710001786، تلقي أي رد من نهاية الخاص بك. شكرا لكم. إضافة إلى رسالتك الإلكترونية أدناه والتحقيق المتضمن فيه فيما يتعلق بطلبك رقم 1015653659 من حساب التداول الخاص بك 2524290 قام فريقنا بالتحقيق بعناية في الاستعلام وخلص إلى ما يلي: يرجى ملاحظة أن موقفك تم إغلاقه من قبل ستوب لوس قد تراجعت خلال السوق غير العادية الظروف. يرجى ملاحظة أن الأدوات القائمة على الجنيه الإسترليني تعرضت لضغوط قوية خلال الأيام الماضية. يرجى العلم أن هذه الليلة، بسبب سيولة منخفضة جدا أزواج غبب شهدت تحركات أسعار جذرية على تلك الصكوك. يرجى ملاحظة أن ظروف السوق غير العادية قد تكون مصحوبة بما يلي: زيادة كبيرة في الهوامش زيادة الانزلاق قد تستغرق سرعة تنفيذ الطلب وقتا أطول من المعتاد. في حال حدوث أي نزاع، يعتبر ملف سجل الخادم الخاص بنا مصدرا للمعلومات الأكثر موثوقية وله أولوية مطلقة في أي تقييم لتجارة معينة. ونحن على ثقة من أن مسألة البريد الإلكتروني الخاص بك أدناه تم التعامل معها. إذا كنت بحاجة إلى معلومات إضافية، يرجى عدم التردد في الاتصال بمدير خدمة الحسابات المخصص أو دعم العملاء. إريك - الممثل الرسمي ل فكستم يرفض أن يأخذ ريسبونيبيليتي على فقدان العملاء التي تسببها خدمتهم إذا كانت لا تزال لطيفة بالنسبة لك فقط الانتظار، فإنه ليس دورك بعد. للحصول على القصة الكاملة مع دليل يرجى زيارة هذا الرابط فوركسبيسارميكومونيتيثرادسكستم-ريسرفيد-تو-تاكي-ريسبونزيبيليتي-أفتر-ماجينغ-كوستومر-Loss.48127 في 03.31 صباحا UTCGMT7، 16 نوفمبر 2016، أودعت US400 في حساب فكستم الخاص بي، و I039ve حصلت على إخطار الرسائل القصيرة من هسك لتلك الصفقة كدليل على الوقت الذي يعالج فيه البنك تلك المعاملة. الغامض أن الصفقة قد بقيت معلقة حتى 08:00 مساء UTCGMT7 في نفس اليوم في فكستم، بعد أن حصلت على المنزل من منصبي كنت صدمة جدا مع العلم حالة المعاملة بلدي بقي معلقة من الصباح الباكر حتى تلك اللحظة وأبلغت على الفور أن يعيش شخص دردشة عن هذه المشكلة، وإذا ليس ذلك، وأعتقد أن حسابي قد تم محوها مع هذا النوع من الخدمة. أن وقت المعالجة غير المقبول للمعاملة قد كلفني US2273 مع مجموع 3 مواقف توقفت في 09:24:43 صباحا 09:24:46 صباحا و 09:29:40 صباحا وقت النظام في نفس اليوم. كل منهم زوج أوسجبي مع موقف بيع، من 09:24:43 صباحا إلى 01:10:00 بيإم وقت النظام الذي ارتفع الزوج لحوالي 57 نقطة ثم انخفض 120 نقطة من تلك اللحظة إلى 03:05:00 صباحا 17 نوفمبر 2016، وقت النظام. أنا واثق من أنه إذا تم معالجة إيداعي US400 دون تأخير 17 ساعة، فإن مواقفي لن تتوقف مع هذا الرسم البياني للسعر. قدمت I039ve تحقيقي حول هذه المشكلة ورفضت ورفضت تحمل المسؤولية لأنها قالت أنها لا تفعل شيئا خاطئا. نوفمبر 25، 2016 - 1 نجمة الأولى و أسوأ وسيط I039ve الخبرات من أي وقت مضى منذ أول تداول بلدي. وأودعت مبلغا معينا لزيادة مستويات الهامش. تم تأجيل وديعة على الغرض لأكثر من 12 ساعة، نعم أكثر من 12 ساعة لمعالجة إيداع. ونتيجة لذلك فقدت أكثر من US2000 مع 3 مواقف توقفت بسبب دعوة الهامش. قدمت I039ve طلبي حول هذه المشكلة وذريعة أعطوا سخيفة، وقالوا انهم بحاجة الى وقت للتحقق من صفقة بلدي في حين لم يكن بلدي المرة الأولى إيداع باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بي. في الوقت السابق استغرق سوى 15 دقيقة عملية إيداع بلدي، نفس بطاقة الائتمان. وفي النهاية يرفضون تحمل المسؤولية ويدعون أنهم لم يفعلوا أي خطأ. I039ve التحقق من الرسم البياني للسعر من موقف الزوج حصلت توقفت، إذا وصل وديعة في الوقت المحدد مثل 15 إلى 30 دقيقة كالمعتاد أنا الجرح لم فقدوا أموالي. في هذه الحالة يمكن أن أقاضي لهم أو يمكن الاتصال مباشرة منظم، حصلت I039ve جميع الأدلة من بيان البنك والتاريخ إيداع يرجى تعطيني بعض النصائح، نقدر حقا. معظم وسيط صادق بالنسبة لي، فكستم مرحبا، أنا شانتي من اندونيسيا. معرف ميفستم هو 60009577. فتحت 3 حسابات هناك، 1 الحساب القياسي وحساب سينت. أنا حقا ريكوميند هذه الشركة الوساطة لرعايتهم للتجار. أنا تاجر سيئة حقا. لقد فقدت المال وواصلت الخسارة. يهتمون بي وتعطيني بعض الدافع بسيتيف عبر البريد الإلكتروني. فكستم بانتظام يجعل الويبينار وأنها حقا وضعت الجهد في جعل مدرسة الفوركس (زاوية التعليم) مفيدة بالنسبة لنا. أشعر بأن فكستم تهتم لي لذا أخلص إلى أن فكستم هو الوسيط الحقيقي الذي لا يعارض موقفك. انهم ريال ليس المخادع انهم يريدون أن يكون لك مربحة، بحيث يمكن للتجار فتح العديد من المواقف التي تسمح لهم لكسب الربح من انتشار. انهم يريدون حقا لنا لفتح العديد من المناصب، حتى يتمكنوا من تثقيف التجار بأقصى ما يمكن. فكستم صادق. أحب ذلك أطيب التمنيات، شانتي يرجى حل مشكلتي في أقرب وقت ممكن أودعت في حسابي 500 من قبل سكريل وأنا أحاول أن أفعل لرسم سكريل تبين لي رسالة أنني غير قادر على السحب، ويرجى القيام الوديعة من خلال هذا النظام الدفع قبل استخدامه في السحب أريد حل لهذه المشكلة وبسرعة حساب رقم 1023208 رقم 610،321 عملية إيداع وأدليت الاستفسارات حول هذا الموضوع في مكتب فكستم رقم التحقيق 60245794 لقد تم البحث عن وسيط جيد وموثوق بها حتى الآن في السنوات القليلة الماضية. فمن الصعب العثور على واحد بسبب القيود والقيود والاحتيال بعض وسيط خدع مع. بعد بضع سنوات في البحث عن وسيط جيد لاستثمار أموالي في، لقد وجدت فكستم. ومع ذلك، لم يكن لدي أي قضية مطلقة في الانسحاب من أموالي في فكستم. يجعلني أشعر بالأمان وأنا نفسي من ذوي الخبرة بم المستثمر وأنا دائما الأولوية على سمعة وسيط والتميز قبل الاستثمار. وبالتالي، أود أن أوصي تماما هذا الوسيط لأي شخص هناك الذين يرغبون في الاستثمار في حسابات بم كما لديهم طن من المديرين ذوي الخبرة وتنوعا لترتيب أموالك. لا شكوى حتى الآن منذ مشكلتي كانت التعامل مع لطيف جدا من قبل مكتبهم الخلفي وخدمة العملاء. سريعة ودقيقة. فتحت حساب استراتيجية (بم) مع فوركستيم. أريد أن أعطي إخطارا فقط عن مشكلة كبيرة حول الجنيه الإسترليني على 07102016. بلدي خبير الخادع مستشار الصفقات المفتوحة (إي لديها وقف الخسارة 28 نقطة (280 نقطة 5 أرقام) و 99 نقطة (990 نقطة 5 أرقام) مشاهدة سكرينشوت حول ستوبلوس و أوردر مغلق من 150 إلى 450 نقطة (5 أرقام: إلى 1500 نقطة إلى 4500 نقطة) سليباج عالية يمكن أن أفهم انزلاق طبيعي خلال لحظات سيئة أو أخبار، ولكن 150 إلى 450 رقم (1500 إلى 4500) أنا غاضب جدا جدا كتب إلى الدعم، ردهم فوريكس وقت الرد: كوتكوت ويثوت بريجوديس بالإضافة إلى البريد الإلكتروني الخاص بك أدناه والتحقيق المدرجة فيها فيما يتعلق طلبك رقم 6642601، 6642607، 6642618، 6642625 و 6642631 من حساب التداول الخاص بك 9026956 فريقنا قد تحقق بعناية الاستعلام الخاص بك و وخلص إلى ما يلي: يرجى الإحاطة علما بأن الأدوات القائمة على الجنيه الإسترليني قد شهدت تحركات أسعار هائلة، ويرجى ملاحظة أن المواقف المتنازع عليها قد نفذت خلال ظروف السوق غير العادية، وكانت مصحوبة بما يلي: زيادة الفوارق زيادة الانزلاق قد تستغرق سرعة تنفيذ الطلب وقتا أطول من المعتاد. يرجى أيضا أن تكون على علم بأن سوق الفوركس هو اللامركزية ولكل وسيط قد تجمع الخاصة بها من مقدمي السيولة والأسعار (والفروق) قد تكون مختلفة بين الوسطاء. لذلك، يعتبر سعر فكستم سيرفر هو السعر الفعلي، ولا يمكن أخذ أسعار السماسرة الأخرى بعين الاعتبار في الحالات المتنازع عليها. في حال حدوث أي نزاع، يعتبر ملف سجل الخادم الخاص بنا مصدرا للمعلومات الأكثر موثوقية وله أولوية مطلقة في أي تقييم لتجارة معينة. ونحن على ثقة من أن مسألة البريد الإلكتروني الخاص بك أدناه تم التعامل معها. إذا كنت بحاجة إلى معلومات إضافية لا تترددوا في الاتصال بك مدير حساب خدمة مخصصة أو دعم العملاء. كوتكووت

No comments:

Post a Comment