Sunday 24 December 2017

متوسط أسفل فوريكسورلد


المتوسط ​​أسفل - فكرة جيدة أو خداع المخاطر تحديث يونيو 21، 2014 المتوسط ​​هو أسفل استراتيجية لخفض متوسط ​​التكلفة في الأسهم التي انخفضت في السعر. هل هذه فكرة جيدة أو رمي المال الجيد بعد سيئة الجواب يعتمد على عدة عوامل. أولا، اسمحوا لي أن أصف كيف يعمل. يمكنك شراء 500 سهم بسعر 50 للسهم الواحد، ولكن السهم ينخفض ​​إلى 46 للسهم الواحد. ثم تقوم بشراء 500 سهم آخر بمعدل 46 سهم للسهم الواحد، مما يخفض متوسط ​​السعر إلى 48 للسهم الواحد. باعتراف الجميع، هذا هو مثال بسيط، ولكن تحصل على هذه الفكرة. استراتيجية جيدة أو سيئة الآن، هو هذا استراتيجية جيدة أم لا إذا كان السهم يتجه إلى 60 للسهم الواحد، ثم كان استراتيجية كبيرة. ومع ذلك، إذا استمر السهم في الانخفاض، عليك أن تقرر للحفاظ على المتوسط ​​إلى أسفل أو إنقاذ وخسارة. الذي يعيدنا إلى السؤال، هو متوسط ​​في أسفل استراتيجية جيدة أم لا قبل أن نتمكن من الإجابة على هذا السؤال، نحن بحاجة إلى أن تقرر ما إذا كنا نستثمر في الأسهم أو شركة. والتمييز مهم جدا. الاستثمار في الأسهم إذا كنت تستثمر في الأسهم، كنت تبحث عن شراء وبيع إشارات استنادا إلى عدد من المؤشرات. هدفك هو كسب المال على التجارة وليس لديك مصلحة حقيقية في الشركة الكامنة بخلاف كيف يمكن أن تتأثر السوق أو الأخبار أو التغيرات الاقتصادية. في معظم الحالات، كنت لا تعرف ما يكفي عن الشركة الأساسية لتحديد ما إذا كان انخفاض في سعر مؤقت أو انعكاس لمشكلة خطيرة. أفضل مسار للعمل الخاص بك عندما الاستثمار في الأسهم (بدلا من شركة) هو خفض الخسائر الخاصة بك في ما لا يزيد عن 7. عندما ينخفض ​​السهم كثيرا، بيع والانتقال إلى الصفقة القادمة. الاستثمار في شركة إذا كنت تستثمر في شركة (بدلا من الأسهم)، كنت قد فعلت واجبك ومعرفة ما يحدث داخل الشركة وصناعتها. يجب أن تعرف إذا كان انخفاض في أسعار الأسهم مؤقتة أو علامة على المتاعب. إذا كنت تعتقد حقا في الشركة، فإن المتوسط ​​إلى أسفل قد يكون منطقيا إذا كنت ترغب في زيادة المقتنيات الخاصة بك في الشركة. تجميع المزيد من الأسهم بسعر أقل من المنطقي إذا كنت تخطط للاحتفاظ بها لفترة طويلة. هذه ليست استراتيجية يجب أن تستخدم بخفة. إذا كان هناك حجم كبير من البيع ضد الشركة، قد ترغب في أن تسأل نفسك إذا كانوا يعرفون شيئا كنت لا. ومن المؤكد أن هذه الحالة ستكون صناديق مشتركة ومستثمرين مؤسسين. السباحة ضد التيار يمكن أن تثبت في بعض الأحيان مربحة، ولكن يمكن أيضا أن تحصل على اجتاحت الشلال. الاستنتاج إذا كنت تلعب الأسهم، المتوسط ​​إلى أسفل ربما لا تجعل أي معنى. خذ خسارة صغيرة قبل أن يصبح خسارة كبيرة والانتقال إلى التجارة المقبلة. إذا كنت تستثمر في الشركات، فإن المتوسط ​​قد يكون منطقيا إذا كنت ترغب في تجميع المزيد من الأسهم واقتناعا بأن الشركة سليمة بشكل أساسي. متوسط ​​متوسط ​​الربح مربح انضم إلى نوفمبر 2009 الحالة: عضو 34 المشاركات مرحبا، متوسط ​​الانخفاض هو استراتيجية تستخدم ل وهو ما يقل متوسط ​​سعر دخول التجارة، بحيث يصبح متوسط ​​السعر أفضل. كمبرمج، بعد 3 سنوات خبرة في أتمتة التداول والاختبار. لقد توصلت إلى استنتاج مفاده أن المتوسط ​​في الأسفل هو استراتيجية مربحة ولكن مع التوازي التالية: 1. تعيين التجارة الأولى مع 20 من حجم الكثير العادية، سي و تب المستويات. 2. إذا التجارة يذهب مرة أخرى لك، مجموعة التجارة الثانية مع 30 من حجم الكثير العادية، تسبب ستوبلوس هو أقرب 3. إذا يذهب التجارة مرة أخرى لك، مجموعة 3 التجارة مع 50 من حجم الكثير العادية، تسبب ستوبلوس هو أقرب 4. تعيين نفسه SLTP. جميع الصفقات لها نفس ستوبلوس، تأخذ مستويات الربح مثل التجارة 1 يمكنك استخدام حد شراء أو بيع حد بعد التجارة 1. مزايا مقارنة 3 الصفقات 33 من حجم الكثير العادية في نفس السعر: 1. د يتم تخفيض. 2. إجمالي الربح هو أكبر. (باكتستينغ برهان) 3. متوسط ​​النقاط لكل صفقة أكبر. تريد أن تسمع رأيك. لا تنسى أن التصويت أعلاه :-) انضمت أغسطس 2009 الحالة: الطموح فكس الفنان 660 المشاركات كنت المذكورة المذكورة مستويات جني الأرباح. إذا كنت تأخذ التجارة 1 في 20 من حجم الكثير العادية، وأنها لا تتحرك ضدك. لن يكون هناك متوسط. لذلك يصل هدف الربح الخاص بك (مهما كان ذلك). لديك الآن نظام يحتوي على أصغر موقف عندما تتحرك التجارة في البداية لصالحها. وبالمثل، سيكون لديك أكبر موقف كما الصفقات تتحرك ضدك. العديد من العوامل الأخرى التي يجب مراعاتها، وحجم وقف الخسارة، والمناطق المستهدفة للربح، وما إلى ذلك. ولكن هم أكثر ربحية عموما في سؤال صعب الإجابة. انضمت مار 2010 الحالة: ماد عالم 408 المشاركات جواب نو إيت دوس وورك. هذا ليس مثل الأسهم أو صناديق الاستثمار المشترك. لا يعمل متوسط ​​تكلفة الدولار (دكا) لتاجر التجزئة الفردية الصغيرة مثل الجميع هنا. أعتقد خطأ إم إذا كنت يمكن أن أقول لدي هابيبتكوت كتيباد عند تداول العملات الأجنبية، وهذا الدولار تكلفة المتوسط ​​سيكون عليه. قاعدة جيدة سوف هنا في كثير من الأحيان من التجار الناجحة، لا تضيف أبدا إلى موقف خاسر، وخاصة لا لتعويض الصفقات الأخرى الخاصة بك. على عكس الأسهم أو صناديق الاستثمار المشترك لا يقترح أن تشتريها على أساس منتظم ل دكا المواقف الخاصة بك. وتهدف الأسهم وصناديق الاستثمار المشترك إلى الارتفاع فقط. حتى في بعض الأحيان تشتري عندما كنت في الحمراء وأحيانا كنت لا تزال شراء عندما كنت في الأخضر. في النقد الاجنبى، وهناك اتجاهات صعودا وهبوطا وجميع في جميع أنحاء، وأنها ليست متسامحة كما أنها لا تفترض أو يجب أن تذهب كوكيور اكوت انها حقا تمتص لتكون في موقف حيث كنت تحاول أن تقول السوق إلى أين تذهب. بيكوس السوق سوف يستمع إليك لمدة ثانية ثم يبصق عليه مرة أخرى في وجهك. هاها. بغض النظر عن استراتيجيتك مع تكلفة الدولار المتوسط، فإنه سوف تفشل مع الوقت. قد يكون لديك نجاح مدهش لفترة من الوقت، ولكن في نهاية المطاف، وسوف تفشل. أنا التجارة 5 أيام كل أسبوع ولا تزال تجد نفسي القيام بذلك، وبمجرد أن أدرك أنا فقط فكد نفسي من خلال القيام بذلك، وأنا اضغط على زر ألكوت كوتكل لحفظ حسابي وعقلي من التعذيب في المستقبل. بغض النظر عن استراتيجيتك مع تكلفة الدولار المتوسط، فإنه سوف تفشل مع الوقت. قد يكون لديك نجاح مدهش لفترة من الوقت، ولكن في نهاية المطاف، وسوف تفشل. أنا التجارة 5 أيام كل أسبوع ولا تزال تجد نفسي القيام بذلك، وبمجرد أن أدرك أنا فقط فكد نفسي من خلال القيام بذلك، وأنا اضغط على زر ألكوت كوتكل لحفظ حسابي وعقلي من التعذيب في المستقبل. هذا هو عادة ما تسمع من شخص لم يحسب كيفية استخدامها بشكل صحيح. لا جريمة يقصد بها هذا الشخص. حقيقة أنه عندما هذا الشخص لديه لإغلاق جميع الصفقات من أجل كوتساف حسابي أكونتكيوت يعني أنها لم تؤثر في خطر عند استخدام هذه التقنية. عندما يضيف المتداول إلى تجارة خاسرة عادة عندما يكون قد وصل إلى مستوى خطره لتلك التجارة ومتى المتوسط ​​يتحمل المزيد من المخاطر في محاولة لحفر أنفسهم من حفرة مقابل التخطيط على التوسع في مدى قبل وضع أول التجارة وجود وهو الحد الأقصى للمخاطر المحددة بالفعل لهذا المنصب. هناك فرق كبير بين الاثنين الذي يبدو أن يهرب الكثير من التجار. أنا استخدامه في كثير من الأحيان على التجارة عن طريق التجارة بسبب المنطقة الزمنية التي أقيم فيها والتي لا تجعل من السهل بالنسبة لي للتداول في جلسة لندن. إذا كنت متحيزا طويلا ولكن أتوقع أن يتراجع السعر إلى جلسة لندن (والذي يحدث في كثير من الأحيان) سأحصل مع التجارة وحجم في أوامر الحد إذا كان السعر ينخفض ​​ولكن دائما وجود موقف للموقف وأبدا يتجاوز بلدي الحد الأقصى للمخاطر كما لو كانت تجارة واحدة. إذا كان السعر تقلع ولا تعقب أنا ما زلت في وضع للربح وإذا كان يتراجع يمكنني بناء موقف أكبر قبل استئناف الاتجاه. بعض سوف مجرد وضع النظام حول حيث يتوقعون السعر لتتبع إلى ولكن إذا كان لا يحدث والسعر يأخذ قبالة فقط ثم تركوا مع أي فرصة للقبض على هذه الخطوة. بقدر ما الحجة التي يبدو أن تستخدم دائما حول خطر المخاطرة سيئة عندما يكون لديك فقط أمر واحد أن يحصل التقطت، حسنا، هذا هو القمامة. لا أحد يعرف جانب المكافأة قبل الموعد المحدد. السعر يمكن أن تذهب ثلاث مرات ما كنت تتوقع أو يمكنك أن تفعل ما عادة ما تفعل هو الانتظار لتتبع وتضيف إلى الفائز الحصول على ما يصل الى أو بالقرب من بلدي موقف كامل الحجم و درب المحطة. ولكن حقا يتلخص لك يمكنك إما وضع نفسك في موقف (لا يقصد التورية) لتحقيق بعض الربح أم لا. وأود أن تجعل بعض حتى لو لم يكن بقدر ما أردت (مثل أي وقت مضى) أو المتوقع. وقد قلت أنه لا يهم إذا كان يعمل بالنسبة لي أو لا يعمل بالنسبة للآخرين الذين أجابوا. لا يهم إلا إذا كان يعمل بالنسبة لك. مرحبا، متوسط ​​التراجع هو إستراتيجية يتم استخدامها لخفض متوسط ​​سعر دخول الصفقة، بحيث تصبح في المتوسط ​​أفضل الأسعار. كمبرمج، بعد 3 سنوات خبرة في أتمتة التداول والاختبار. لقد توصلت إلى استنتاج مفاده أن المتوسط ​​هو استراتيجية مربحة ولكن مع التوازي التالية: 1. التجارة 1 الخاص بك كان مع 20 من حجم الكثير العادية 2. التجارة الخاص بك 2 كان مع 30 من حجم الكثير العادية سبب ستوبلوس هو أقرب (يمكن استخدام شراء حد أو بيع حد) 3. التجارة الخاصة بك 3 مع 50 من حجم الكثير العادية يسبب. مرحبا يا سيدي، في رأيي، متوسط ​​المتوسط ​​إلى أسفل طالما أنه هو جزء من الاستراتيجية الخاصة بك التي كنت قد تخطط قبل أن تأخذ التجارة (وضع النظام) هو جيد. لماذا لأنك قدرت وفهمت المخاطر. ولكن، إذا كنت متوسط ​​بشكل عشوائي أسفل، هناك فرصة سوف ضربة حسابك. حتى إذا كان لديك نتيجة جيدة نظام اختبار الظهر. لماذا لأن السوق سوف تتغير فجأة والتصرف تماما مثل هناك شخص وراء ذلك الذين يريدون أن تأخذ كل من أموالك، على محمل الجد. أنا أقول هذا استنادا إلى تجربتي الشخصية، يبدو سخيفة مثل وضع أمر شراء في أعلى سعر وبيع النظام في أدنى سعر ومتوسط ​​المتوسط ​​باستمرار حتى اليوم الذي لا يمكن الوقوف العوامات السلبية أو رصيد حسابك تصل إلى الصفر. والتفكير في الفرص التي سوف تخفف عندما كنت باستمرار عقد تجارة خاسرة، في حين يمكنك فقط قطع قبالة واتخاذ تجارة مربحة أخرى. مرحبا، متوسط ​​التراجع هو إستراتيجية يتم استخدامها لخفض متوسط ​​سعر دخول الصفقة، بحيث تصبح في المتوسط ​​أفضل الأسعار. كمبرمج، بعد 3 سنوات خبرة في أتمتة التداول والاختبار. لقد توصلت إلى استنتاج مفاده أن المتوسط ​​في الأسفل هو استراتيجية مربحة ولكن مع التوازي التالية: 1. تعيين التجارة الأولى مع 20 من حجم الكثير العادية، سي و تب المستويات. 2. إذا التجارة يذهب مرة أخرى لك، مجموعة التجارة الثانية مع 30 من حجم الكثير العادية، تسبب ستوبلوس هو أقرب 3. إذا التجارة يذهب مرة أخرى لك، سيتب 3rd التجارة. يتيح مثالا لهذه الطريقة. نفترض أن لدينا طريقة مع TP100 و SL100 (هذا تب ثابت و سي يستخدم لتبسيط مثالنا، في الممارسة الحقيقية، تب و سي يجب أن تقوم على ريال سعودي وحجم يمكن أن تكون مختلفة لكل التجارة). 1. نشتري 0،2 الكثير كما الإدخال الأول 2. عندما تتحرك السوق إلى أسفل 30 نقطة، نشتري مرة أخرى 0،3 الكثير 3. عندما تتحرك السوق أسفل مرة أخرى 30 نقطة، نشتري مرة أخرى 0،5 الكثير مع هذا الأسلوب الدخول، كيف الكثير هو خسارتنا عندما نخسر الخسارة: (1000.2) (700.3) (400.5) 20 21 20 61 مع طريقة الإدخال هذه، كم هو ربحنا عندما نجني الربح سيناريون 1. انتقال السوق إلى تب إيماديادياتيلي بعد دخول الربح: 1000.2 20 ر 2061 0.33 (أفضل استخدام مكافأة إلى نسبة المخاطر بدلا من ذلك أو نسبة المخاطر إلى مكافأة) السيناريو 2. السوق تتحرك لأسفل وتحفز لدينا 2 في انتظار النظام قبل ضرب خارج (1000.2) (1300.3) 20 39 59 ر 5961 0.96 السيناريو 3. تحرك السوق لأسفل وقم بتشغيل أوامرنا الثانية والثالثة المعلقة قبل أن تصل إلى تب (1000.2) (1300.3) (160.0.5) 20 39 80 139 ر 13961 2.28 لا معدل التراجع إذا استخدمنا تب و سي 100 ولا نستخدم معدل التراجع، ر 100100 1. إذا افترضنا أن السيناريو 1 و 2 و 3 يحدث في نفس التردد في صفقات الربح لدينا فإن ر لدينا سيكون (0.33 0.96 2.28) 3 3.443 1.19 ثم في هذه الحالة يكون متوسط ​​التراجع أفضل ثم لا يتم حساب المتوسط. الآن، أي واحد هو أفضل، متوسطه إلى أسفل أو لا المتوسط ​​ذلك يعتمد على السوق وإشارة الدخول. إذا كان في إشارة الدخول الخاصة بك، والتحرك السوق إلى الاتجاه التجارة الخاصة بك أكثر في كثير من الأحيان من التحرك إلى أسفل أولا قبل ضرب تب الخاص بك، ثم لا متوسط ​​التراجع هو أفضل. إذا كان في إشارة الدخول الخاصة بك، تحرك السوق إلى الاتجاه التجاري الخاص بك أقل كثيرا من التحرك إلى أسفل أولا قبل ضرب تب الخاص بك، ثم المتوسط ​​إلى أسفل هو أفضل. والأكثر أهمية هو كيف نختار سي لدينا. وبغض النظر عن الطريقة التي نستخدمها، أو متوسطها إلى أسفل، أو عدم التراجع في متوسطها، طالما أن ضربنا سي أكثر مما يتوقع نظامنا التجاري، فإن نظام التداول لدينا ليس نظاما مربحا. مع هذا المثال، أنا لا أختلف مع القول بأن المتوسط ​​إلى أسفل هو (دائما) طريقة الخاسر. المتوسط ​​أسفل دون سي جيدة هو طريقة الخاسر. ومع ذلك، لا معدل الوسط إلى أسفل دون سي جيدة هو أيضا وسيلة الخاسر. ويمكن أن يكون متوسط ​​معدل الربح أكثر ربحية من عدم تحديد المتوسط، والعكس بالعكس، يعتمد على السوق، افتراضك غير صحيح. مع إعطاء السيناريوهات الثلاثة، السيناريو 1 يحدث في معظم الأحيان، ثم السيناريو 2، ثم السيناريو 3. أبعد من السعر ذهب بعيدا عن تب، وأقل احتمالاتها للوصول إلى تب. نفس ما اعتقدت أن أكثر التجارة يتعارض معك، وأقصر المسافة إلى وقف الخسارة وارتفاع احتمال فقدان التجارة كلما تحرك التجارة في الاتجاه الخاص بك وارتفاع احتمال للوصول إلى هدف الربح الخاص بك (إذا كان لديك ثابت واحد) الاستراتيجية الخاصة بك ويبدو أن إضافة إلى الخاسرين والحد من الأرباح، بالضبط عكس البيان: خفض الخسائر الخاصة بك والسماح الأرباح الخاصة بك تشغيل. التي قد تكون الاستراتيجية المفضلة في بيئة توطيد أو ترابط أو عكسية، كل السيناريوهات التي يمكنني من خلالها استخدام أهداف الربح الثابت، بما يتفق مع مؤشر الترابط الأخرى. لا تقهر يكمن في الدفاع، وإمكانية النصر في الهجوم

No comments:

Post a Comment